عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
MeGa MiX 7 +3الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من ماندو الي نجوم الكورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماندو
ـ
ـ
ماندو

يوم دخولى المنتدى : 14/03/2008
عدد المشاركات : 37
عمرى بالظبط : 24

مُساهمةموضوع: من ماندو الي نجوم الكورة   الأحد أبريل 13, 2008 7:47 pm


كتب صفوت عبدالحليم, في 06-11-2007 17:17
أكد الكابتن حسام البدري لـAhlyNews.com يوم الثلاثاء أن موقف اللاعب محمد بركات لايزال غامضاً و غير مؤكد من المشاركة أو الغياب عن النهائي الأفريقي.



و أكد المدرب العام للفريق و القائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات خاصة لـAhlyNews.com أن النادي الأهلي ينتظر الرد النهائي من الاتحاد الأفريقي أحد يومي الأربعاء أو الخميس على أقصى تقدير، إلا أنه عاد و أكد أن الفريق سيكون جاهز تماماً لمواجهة النجم أياً كان الرد الذي سيتلقاه النادي.

و كان محمد بركات قد نال الإنذار الثاني في مباراة النجم الساحلي في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا بعدما ظن الحكم أنه يحاول الحصول على ركلة الجزاء بسقوطه داخل منطقة الجزاء، إلا أن الإعادة أثبتت أن الكرة ركلة جزاء صحيحة و أثبتت خطأ الإنذار، و يأمل مسئولي الأهلي في أن يسقط الاتحاد الأفريقي الإنذار من بركات حتى يتسنى له المشاركة في مباراة العودة الجمعة المقبل.

و من ناحية أخرى أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسن شحاتة قائمة تضم 25 لاعباً تم اختيارهم لخوض فعاليات البطولة العربية، و شهدت القائمة عودة محمد بركات لصفوف الفريق من جديد بعدما غاب عن عدة مباريات سابقة بسبب الإصابة.

وضمت القائمة سبعة لاعبين من صفوف النادي الأهلي هم عصام الحضري و وائل جمعة و شادي محمد و محمد بركات و محمد أبوتريكة و أسامة حسني و عماد متعب.
و جاءت القائمة بالكامل كالتالي:

حراسة المرمى:
عصام الحضري (الأهلي)، محمد عبدالمنصف (الزمالك)، أمير توفيق (أسمنت السويس)

الدفاع:
وائل جمعة، شادي محمد (الأهلي)، محمود فتح الله (الزمالك)، هاني سعيد، المعتصم بالله سالم (الإسماعيلي)، محسن هنداوي (غزل المحلة)، أحمد المحمدي (إنبي)، إبراهيم سعيد (أنقره التركي)

خط الوسط:
محمد أبوتريكة، محمد بركات (الأهلي)، أسامة محمد، وليد سليمان (بتروجيت)، محمد حمص، حسني عبدربه، سيد معوض (الإسماعيلي)، أحمد سلامة (الترسانة)، حسام غالي (توتنهام الإنجليزي)

الهجوم:
أسامة حسني، عماد متعب (الأهلي)، أحمد حسن (غزل المحلة)، عمر جمال، محمد فضل (الإسماعيلي)

و سيغيب لاعبو الأهلي عن أول يومين من المعسكر، على أن ينضموا يوم السبت المقبل عقب مباراة الأهلي و النجم الساحلي بأقل من 24 ساعة، ليستعدوا لافتتاح البطولة يوم الأحد بمشيئة الله.


آخر تحديث : 06-11-2007 17:25
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من ماندو الي نجوم الكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ιl.ιl. القسم الرياضى .ιl.ιl :: الدورى المصرى ( يشاهده 1542 زائر )-
انتقل الى: