عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
MeGa MiX 7 +3الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا أجد مبرراً لاستبعادي من نهائي الكأس وبقائي في الزمالك مرهون برحيل 'كرول' ورجاله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO MASHAKEL
ـ
ـ
MIDO MASHAKEL

يوم دخولى المنتدى : 10/03/2008
عدد المشاركات : 127
عمرى بالظبط : 30
الشغلانة :

مُساهمةموضوع: لا أجد مبرراً لاستبعادي من نهائي الكأس وبقائي في الزمالك مرهون برحيل 'كرول' ورجاله   الخميس مايو 22, 2008 11:18 pm





أبدى 'بشير التابعي' مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريح خاص لـ'بص وطل' استياءه من سياسة التجاهل التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة والتي كان آخرها عدم ضمه مع زملائه في المعسكر المغلق استعدادا للقاء إنبي في نهائي كأس مصر الأحد المقبل.
وأضاف أنه مندهش من قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي 'كرول' موضحًا أن جميع أفراد الجهاز الفني يتبعون سياسة الكيل بمكيالين وأعلنوا وقوفهم ضده دون أي سبب يذكر.
وأوضح 'التابعي' أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت خاصة بالنسبة له رافعًا شعار التحدي مشيرًا إلى أنه سيتقدم بشكوى لمجلس الإدارة ضد الجهاز الفني لمعرفة أسباب الاستبعاد عن المباريات في الفترة الأخيرة، خاصة وأنه جلس أكثر من مرة مع الجهاز الفني للتعرف على سبب الاستبعاد، ولكنه فشل في التعرف على السبب.
وهدد 'التابعي' بالرحيل في نهاية الموسم الحالي، وعدم الاستمرار في صفوفه الزمالك أكثر من ذلك إلا في حالة واحدة وهي حدوث إحلال وتجديد في الجهاز الفني وإقالة جميع أفراده بالكامل هذا الأمر سيدفعه بلا شك إلى التفكير في الموضوع والعدول عن الرحيل.
وتمنى أن يفوز نادي الزمالك ببطولة هذا الموسم وهي كأس مصر أمام إنبي مشيرًا إلى أن فرص أبناء القلعة البيضاء كبيرة في تحقيق البطولة خاصة وأن جميع اللاعبين لديهم إصرار ورغبة في تحقيق إنجاز يضاف إلى رصيدهم هذا الموسم، مؤكدًا أن المباراة بلا شك ستكون صعبة على لاعبي الفريقين؛ لأنها نهائي بطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.megamix7.yoo7.com
 
لا أجد مبرراً لاستبعادي من نهائي الكأس وبقائي في الزمالك مرهون برحيل 'كرول' ورجاله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ιl.ιl. القسم الرياضى .ιl.ιl :: الدورى المصرى ( يشاهده 1542 زائر )-
انتقل الى: